burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جارديم يضع النقاط على الحروف بعد مشاهدة النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: شهدت مباراة النصر والوحدة التي أقيمت عل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الحادية عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حضور المدرب البرتغالي لوناردو جارديم بصحبة رئيس نادي النصر سعود آل سويلم ، تمهيدًا لإتمام إجراءات تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.
ووصل جارديم إلى مدينة الرياض، اليوم، رفقة زوجته، لاستكمال مفاوضاته مع إدارة النصر، ليتولى تدريب الفريق خلفاً للمقال دانييل كارينيو.
وقالت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن مفاوضات إدارة نادي النصر وصلت لمراحل متقدمة مع المدير الفني البرتغالي المعروف بملك موناكو.
وأضافت المصادر ،أن الإدارة النصراوية قدمت عرضًا مغريا للمدرب البرتغالي جارديم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لمدة سنتين ونصف السنة بأجر يتجاوز الـ7 ملايين يورو سنويًا.
وجدير بالذكر ان نادى موناكو الفرنسى، اقال ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج، بعد مشوار دام 4 سنوات.
وعلى الرغم من الانجازات الرائعة التى حققها ليوناردو جارديم مع موناكو بقيادة الفريق للحصول على لقب الدورى الفرنسى فى موسم 2016 – 2017، كما وصل مع الفريق لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، إلا أن المدرب البرتغالى صاحب الـ 44 عاماً خرج من الباب الضيق. على الرغم أنه هو من اكتشف النجم الدولي الفرنسي مبابي، حيث يحتل موناكو المركز الـ18 فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى.
وجدر بالذكر أن النصر خسر لقاءه أمام فريق الوحدة وتوقف زحفه نجو المقدمة بعد أن نجح فرسان مكة من قلب الطاولة على فارس نجد ويحقق الفوز عليه بهدفين لهدف بعد ان كان النصر متقدما في الشوط الأول بهدف دون رد وجاءت الخسارة تحت أعين البرتغالي جارديم، والذي صرح لأحد المقربين بالأدارة بعد اللقاء ان الفريق ينقصه الكثير وخاصة في خط الدفاع وغاب التركيز عن لاعبيه بعد إنخفاض اللياقة البدنية للاعب الدفاع في الشوط الثاني مما جعل الوحدة يسجل هدفين متتاليين عن طريق قلبي الدفاع وخاصة أن التفاهم بين راموس وبرونو ظهر غائبا.
وستشهد الساعات القادمة توقيع المدير الفني على عقد تدريب الفريق بنسبة كبيرة على اأن يعود للبرتغال لإنهاء بعض الأمور الخاصة به ويعود لقيادة أصفر العاصمة.

arrow up